إعلان

فوز الجامعة اليابانية بالإسكندرية بالمركز الأول في المسابقة الدولية لريادة الأعمال

01:42 م الخميس 23 مارس 2023

الطلاب الفائزون في المسابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

فاز فريق من طلاب الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية المشاركة في مسابقة الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال والتي نظمتها الوكالة الفرنكوفونية للجامعات.

وهنأ الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة، الطلاب على فوزهم وتصعيدهم للتصفية النهائية للمسابقة على مستوى جامعات الشرق الأوسط، مؤكدًا أن الجامعة تفتخر بالتفوق العلمي لطلابها وتمثيلهم المشرف للجامعة في المسابقات العلمية الدولية.

وأوضح أن الجامعة تدعم الابداع والابتكار لدى الطلاب وتوفر لهم كل الإمكانيات في المعامل، مشيرًا إلى أن الجامعة تولى اهتماما لدعم ريادة الأعمال وتكوين الشركات الناشئة.

وأضاف أنه جرى إنشاء حاضنة للأعمال لربط البحث العلمي بالصناعة، منوها أن الحاضنة تدعم الأفكار ونتائج الأبحاث القابلة للتحول لشركات وخلق شراكات تنافسية في المجالات الاقتصادية.

وكرم رئيس الجامعة اليابانية الطلاب الفائزين وهم كل من يوسف القاضي بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومارك اسكندر بالفرقة الثانية بكلية هندسة الحاسبات وجميلة الفيومي، بالفرقة الأولى بكلية الحاسبات والمعلومات، ونانسي ماجد بالفرقة الثالثة بكلية إدارة الأعمال ومهند خوجة بالفرقة الأولى بكلية الهندسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان