إعلان

الحبل انقطع وماتوا بطريقة بشعة.. نهاية صادمة لـ6 شباب داخل بئر في قنا - فيديو وصور

11:48 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

خيّم الحزن الشديد على مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، واتشحت المنازل بالسواد حزنًا على فقدان 6 من شبابها ضحايا الغرق داخل بئر مياه بمزرعة على طريق "قنا - سوهاج" الصحراوي، بعدما تركوا مسقط رأسهم قاصدين لقمة العيش في محافظة قنا، لكن لم يمهلهم القدر ليروا أسرهم التي تركوها منذ ما يقارب العام؛ وعادوا فى نعوش.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الخامسة من مساء أمس الأربعاء، عندما هبط على مسامع أهالي مركز منفلوط، خبر غرق 6 شباب من أبنائهم، داخل بئر مياه عندما ذهبوا إلى حوض المياه الجوفية بعمق 7 أمتار في مزرعة خاصة لتنظيف أجسامهم بعد يوم عمل شاق.

بحسب رواية أحد أقارب الضحايا الـ6، الضحايا قاموا بالسباحة في عمق الحوض وعند محاولتهم الخروج منه باستخدام حبل مثبت في اليابس وطرفه الآخر في المياه، يخرج عبره كل من يدخل المياه، انقطع الحبل ولم يتمكنوا من الخروج وظلوا فى المياه حتى فارقت أرواحهم الحياة.

وتابع: "5 من الضحايا من عائلة واحدة وجميعهم يعملون بالأجر اليومي بمزرعة على طريق قنا - سوهاج الصحراوي، وماتوا بطريقة بشعة".

الحادث أسفر عن مصرع عبدالرحمن مختار صياد يبلغ من العمر 22 عاما، وتامر حسني محمد فرغلي، يبلغ من العمر 16 عاما، وحازم أحمد محمد فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، وعبدالرحمن علي محمد فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، ويوسف أحمد رفيق، يبلغ من العمر 14 عاما، ومصطفى هاشم بدر فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، إثر غرقهم داخل بئر مياه بمزرعة على طريق "قنا - سوهاج" الصحراوي.

وقال أحد أقارب الضحايا، إن الـ6 شباب كانوا يعملون في مزرعة على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي وبعد انتهاء عملهم بالأمس ذهبوا إلى حوض مياه في المزرعة يتم ري الزراعات من خلاله، ونزلوا للاستحمام ولم يخرج أحد منهم وغرقوا جميعا.

المئات من الأهالي انتظروا أمام مسجد عثمان بن عفان بمنطقة أبو منديل بمدينة منفلوط جثامين ضحايا حادث بئر قنا لأداء صلاة الجنازة عليهم و تشييعهم إلى مثواهم الأخير، وخرجت الجثامين الـ6 من المسجد في مشهد جنائزي مهيب إلى مقابر منفلوط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان