إعلان

خنقاه بـ"كوفية".. الإعدام شنقًا لمتهمين بقتل طفل وسرقته في الإسكندرية

06:35 م الأربعاء 15 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية- محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لسائقي توك توك، بعد ورود رأي فضيلة مفتي الديار المصرية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة، لطفل وسرقة مركبة التوك توك خاصته، والحبس سنتين لمتهم آخر.

أصدر الحكم المستشار عزت عبداللاه منصور، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد عزت مزيد، والمستشار أسامة النبوي الصباغ، والمستشار رفيق رؤوف بنهام، بحضور عمرو عارف، وهيثم فخري، وكيلا النائب العام.

ترجع وقائع القضية رقم 16402 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث بالعثور على جثة المجني عليه ملقاة بأحد المصارف.

كشفت تحريات ضباط المباحث، أن كل من المتهم الأول "م.ع.ر" سائق توك توك، والمتهم الثاني "م.م.ش" سائق توك توك، عقدوا النية والعزم على قتل المجني عليه الطفل "م.إ.م" 15 سنة، بعد استدراجه بالتوك توك خاصته لتوصيلهما إلى أحد أماكن القسم واستخدم المتهمان الوشاح القماشي"كوفية" الذي كان يرتديه المتهم الثاني.

وتبين أن المتهمين لفا الوشاح حول عنق المجني عليه، وجذباه بقوة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتخلصا من الجثمان بإلقائه بأحد المصارف المائية، ووضعا عليه بعض القمامة والحشائش بقصد إخفائه وسرقا التوك توك، وتصرفا فيه بالبيع للمتهم الثالث "م.م.ع" عربجي، وحصلوا على مبلغ مالي بخس وأنفقاه على ملذاتهما الشخصية وتعاطي المخدرات.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين الأول والثاني عقدا النية على قتل المجني عليه عقب طلب المتهم الأول توصليه وكان معه المتهم الثاني بغرض سرقة التوك توك خاصته، إلا أن المتهم الثاني طلب تغيير خط سيره واقتياده إلى أحد المناطق النائية للتخلص منه.

وبإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وبعد أخذ رأى فضيلة مفتي الديار المصرية أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان