إعلان

"سعاد" تطلب الطلاق بعد 6 سنين: "اكتشفت أنه متجوز اثنين وعنده 8 عيال"

02:17 م الثلاثاء 14 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

منذ 6 سنوات تزوجت "سعاد.ا" من تاجر أخشاب جاء من الصعيد واستقر للعمل بمدينة طنطا، بعد أن تعرفت عليه عن طريق بعض الأقارب لأسرتها، واستمر الزواج حوالي 6 سنوات حتى اكتشفت الزوجة أن زوجها متزوج مرتين قبلها ولديه 8 أطفال.

تقول الزوجة خلال دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في الغربية، أن زوجها يعمل تاجر أخشاب وعندما تعرفت عليه أكد لها أن أصوله من الصعيد وانتقل للعيش في القاهرة منذ فترة، وجاء للاستقرار بمدينة طنطا منذ سنوات للتجارة في الأخشاب، ونتيجة لمشاكل بينه وبين أشقائه لم تتعرف على أسرته أو تتواصل معاهم.

وأضافت الزوجة المخدوعة، أن الزواج استمر 6 سنوات أنجبت خلالها طفلها "محمد" 3 سنوات، وكان زوجها يسافر كثيراً، متعللا بأن ذلك من طبيعة عمله ويطلب منها ألا تشغل تفكيرها إلى أين يذهب، موضحة أنه كان يعاملها بمودة وحب لا تجعلها تشك فيه.

واستكملت الزوجة خلال دعواها: بعد تعرض زوجي لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة تواصلت مع شقيقه لأول مرة فأتى لزيارته ومعه سيدتين، وصعقت عندما عرفت أنهما زوجتيه وأنهما تعلمان بزواجه منها وأنا الوحيدة التي لا تعلم".

وأوضحت الزوجة أن زواجه من الأخرتين غير رسمي وغير مثبت في السجلات، ولديه 8 أبناء منهما، وعلى إثر ذلك رفعت دعوى طلاق من زوجها لعدم علمها بزواجه، وخداعه لها ولأسرتها طيلة السنوات الماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان