إعلان

"أحمد بيوصل المرضى بالمجان".. توفى والده فحول سيارته إلى صدقة جارية ببورسعيد - صور

11:16 ص الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي، صورا، لقائد سيارة بمحافظة بورسعيد وضع لافتة على زجاج سيارته الخلفي كتب عليها: "صدقة جارية على روح أبويا الله يرحمه..توصيل مرضى الكلى والأمراض المزمنة للمستشفيات بالمجان".
تواصل "مصراوي" مع قائد السيارة ويدعى "أحمد التميمي" الذي كشف حقيقة اللافتة قائلًا: "كان والدي يعاني من المرض خلال السنوات الأخيرة من حياته، وكنت أسافر معه بصورة متكررة إلى أطباء ومستشفيات في القاهرة والمنصورة لإجراء الفحوصات والجراحات المختلفة، وشعرت معه بمعاناة السفر وصعوبة المرض نفسيًا وجسديًا وماديًا، ووالدي كان يقيم معي وتوفى على يدي ليلة النصف من شعبان".
وأكمل حديثه - بنبرة حزينة ودموع يحاول إخفائها - :"تعلمت من والدي فعل الخير دون مقابل، وانتظار الثواب من الله تعالى فقط، لذلك عقب وفاة والدي قررت أن أخصص السيارة الأجرة التي أعمل عليها وأنفق من إيرادها على أسرتي (زوجة و3 أبناء) كصدقة جارية على روح والدي مدى الحياة من خلال توصيل مرضى الأمراض المزمنة والكلى للمستشفيات".
واختتم حديثه قائلًا: "الحمد لله بدأت في تلقي الاتصالات من المرضى لتوصيلهم وهو أمر أسعدني، وادعوا الله تعالى أن يكون هذا العمل مقبولا وفي ميزان حسنات والدي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان