إعلان

4 جثث تحت الماء.. رحلة البحث عن ضحايا "فلوكة أسوان" - صور

11:48 ص الأحد 12 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

لليوم السابع على التوالي، تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن المفقودين الـ4 في حادث انقلاب فلوكة في نهر النيل أمام قرية أبو هور بمركز نصر النوبة، بعدما جرى انتشال جثتي طفل وشاب من الضحايا الـ6.

كان اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا مساء الإثنين الماضي، من مأمور مركز شرطة نصر النوبة، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب فلوكة بنهر النيل كان على متنها 7 أشخاص فى نزهة نيلية، خرج منهم واحد وغرق الباقين.

وتحركت قوات الإنقاذ النهري للبحث عن المفقودين، وتمكنت القوات يوم الثلاثاء الماضي من انتشال جثة الطفل نعمان عبد الرحمن 3 سنوات، ويوم الأربعاء من انتشال جثة محمد عبد القادر رمضان 36 سنة.

و قال صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، إن قوات الإنقاذ النهرى تواصل بحثها عن باقي المفقودين، بعد أن قامت بالاستعانة بعدد من الغواصين من محافظة الأقصر

وأضاف حسين أن عددًا من أبناء النوبة الذين يعملون فى مجال الغوص بمحافظتي البحر الأحمر وشرم الشيخ، حضروا خصيصا للمساعدة في أعمال البحث عن المفقودين الأربعة بجانب قوات الإنقاذ النهري، وما يزال أهالي قرية أبو هور والقرى المجاورة متواجدين على ضفاف نهر النيل بالقرب من موقع غرق المركب مترقبين طفو أى جثة أو تمكن رجال الإنقاذ من انتشالها.

اقرأ أيضًا..

4 مفقودين في النيل.. 10 صور من رحلة البحث عن ضحايا "فلوكة أسوان"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان