إعلان

أمين حماة الوطن بالإسكندرية: حديث الرئيس يؤكد إحساسه بنبض الشارع المصري

11:22 م الخميس 09 فبراير 2023

محمد السيد مجاهد أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال محمد مجاهد، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الإسكندرية، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المرحلة الثانية لمصنع "سايلو فودز" للصناعات الغذائية، اليوم، اتسمت بالوضوح والشفافية والمصارحة في كافة الملفات التي تهم المواطن المصري.

وأضاف أن حديث الرئيس حمل عدة رسائل مهمة للمواطنين أبرزها إحساسه بنبض الشارع المصري، وما يواجهه من تحديات وصعوبات في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع، وطمأنة المواطن بأن الدولة لديها من الحلول ما يمكنها من التعامل مع كافة الأزمات.

ووصف "مجاهد" كلمة الرئيس اليوم بأنها تمثل خارطة الطريق التي تسير عليها الدولة خلال المرحلة المقبلة، منوها أن تأكيد الرئيس السيسي على أن القطاع الخاص شريك في عملية التنمية يؤكد على أن القطاع الخاص هو المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي في أي دولة.

وأوضح أن تأكيد الرئيس على أن مصر تقدر علاقاتها الطيبة مع الأشقاء ولا تقبل الإساءة، قطع الطريق أمام الجماعات المضللة لبث الفتن والوقيعة بيننا وبين أشقائنا العرب، ما يعكس سياسة مصر الثابتة ومنهجها القائم على العلاقات الجيدة مع الجميع.

وأكد أمين عام حماة الوطن بالإسكندرية، أن المرحلة الراهنة تتطلب وحدة الصف العربي وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة العربية وهو ما تحرص عليه مصر دائمًا، قائلا:" الشعب المصري لا ينسى أبدًا من سانده في وقت المحن والأزمات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان