إعلان

بالصور.. افتتاح "أهلًا رمضان" بأسعار مخفضة في دسوق بكفر الشيخ

05:54 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الأربعاء، معرض "أهلًا رمضان" على ضفاف نهر النيل فرع رشيد بمدينة دسوق، بأسعار مخفضة، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء تنظيم المعرض بالتنسيق مع جمعية الخير لتنمية المجتمع بمدينة دسوق، وبحضور المحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، ومسئولي الغرفة التجارية، والتموين، ومجلس مدينة دسوق.

وأكد المهندس حاتم عبدالغفار، على هامش افتتاح المعرض، أن "أهلًا رمضان" الذي جرى افتتاحه في مدينة دسوق يُعد المعرض التاسع بعد سلسلة معارض جرى افتتاحها مؤخرًا على مستوى المحافظة.

وأضاف أن شركة الدلتا للسكر رائدة صناعة السكر في مصر والشرق الأوسط تشارك في معارض "أهلًا رمضان"، على أرض المحافظة وتعرض سعر كيلو السكر المعبأ زنة كيلو جرام بـ14.5 جنيه، بجانب توفير باقي السلع الأساسية التي تحتاجها الأسر المصرية ولا تستغنى عنها مثل الزيوت والأجبان والأرز والمكرونة والدقيق ومختلف السلع الغذائية الأخرى بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 إلى 30 %.

وكشف اللواء علاء يوسف، عن تواجد جميع الأصناف المطلوبة للأسر من السلع الغذائية، وأن هناك تواصل مع الغرفة التجارية بالمحافظة، ومديرية التموين بشأن توفير السلع التي يقبل عليها المواطنون باستمرار، خاصة الأرز والمكرونة، وفقًا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

وقال المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، إن مديرية التموين مستمرة بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة بشأن تجهيزات وافتتاحات معارض "أهلًا رمضان"، بعد توجيهات الحكومة بشأن التبكير في تنظيم المعارض، كما أن المديرية تنسق الآن مع القوات المسلحة بشأن عمل نقاط معارض سلع غذائية بأسعار مخفضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان