إعلان

الكشف والعلاج مجانًا.. 3 قوافل طبية تفحص 850 مواطنًا في الإسكندرية- صور

12:32 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أطلقت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، 3 قوافل طبية ومجتمعية متكاملة، بأحياء المنتزه أول والجمرك، للكشف على المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان.

وأوضحت الدكتورة رباب مدني، رئيس حي الجمرك، أنه جرى الكشف الطبي على 194 مواطنًا بالمجان خلال قافلة طبية بنطاق الحي في تخصصات "العيون، الاعتلال الكلوي، فحص الثدي".

ووفقا لحي المنتزه أول، وقعت قافلتين طبيتين الكشف على 655 حالة في تخصصات الباطنة والأطفال وتنظيم الأسرة بعزب الزوايدة، وتقديم علاج مجانا بالتنسيق مع إحدى شركات الأدوية.

وقال اللواء محمد سحلول، رئيس حي المنتزه أول، إن القافلتين شملتا حصر نحو 106 سيدة لاستخراج بطاقات الرقم القومي مجاناً، فضلًا عن حصر 35 دارس محو أمية.

ومن المقرر أن تنطلق غدًا قافلة طبية بحي العامرية ثان ضمن فعاليات القوافل السكانية والطبية المتكاملة في إطار الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة في الفترة من 25 فبراير إلى 1 مارس المقبل.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه باستمرار القوافل الطبية والسكانية والاجتماعية بنطاق الأحياء بالتنسيق مع المديريات الخدمية، لتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان