إعلان

طعنة قاتلة في الرقبة بسبب ركن السيارة.. المشدد 7 سنوات لشقيقين بالإسكندرية - صور

06:38 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 7 سنوات لشقيقين، لاتهامهما بقتل صاحب محل خلال مشاجرة بسبب الخلاف على ركنة سيارة بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية.

أصدر الحكم المستشار عزت كامل عدلي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد رفعت جبر، والمستشار عبدالرحمن سيد حافظ، والمستشار كارم محمود رزق.

ترجع أحداث القضية رقم 14865 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور القسم يفيد حدوث مشاجرة بدائرة القسم بين المتهمين والمجني عليه ووجود حالة وفاة.

تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه "عمرو.م.ع"، 35 سنة، صاحب محل، والمتهم الأول "ص.م.ص" سايس جراج على أحقية الاصطفاف أمام محل الأول، وتبادلا الضرب بالأيدي.

وانضم المتهم الثاني "أ.م.ص" سايس جراج إلى شقيقه في المشاجرة، وألقى المجني عليه عصا حديدية صوبهما ولم تصب أي منهما فالتقطتها المتهم الثاني وتوجه وشقيقه إلى المجني عليه.

وتجددت المشاجرة بين الطرفين مرة أخرى، حيث اعتدى المتهم الثاني علي المجني عليه بالعصا الحديدية ضربا على قدميه فسقط أرضًا دون مقاومة فاستل المتهم الأول "سكين" كانت بحوزته وطعن المجني عليه طعنة استقرت بالجانب الأيمن من رقبته، ما أدت إلى وفاته.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجرى إلقاء القبض على المتهمين، وبعرض القضية على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان