إعلان

بالصور- صيانة وتركيب 400 عمود كهربائي بشوارع طور سيناء

01:16 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى شن حملات مكثفة للصيانة أعمدة الإنارة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع قسم الكهرباء بالمدينة، والذي حرص على الدفع بفريق من الفنيين.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الأربعاء، أنه جاري إجراء أعمال صيانة شاملة لأعمدة الإنارة بكافة أحياء المدينة والقرى التابعة لها، وتضمنت أعمال الصيانة تغيير الكشافات الغير صالحة للإنارة، وتغطية علب الكهرباء حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين، إضافة إلى تركيب أعمدة إنارة جديدة.

وأكد أنه جرى صيانة وتركيب أكثر من 400 عمود كهربائي، لافتًا إلى أنه جرى الانتهاء من أعمال صيانة أعمدة الإنارة العمومية بقرية الوادي، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام، وتضمنت تغيير كشافات الإنارة، وتغطية الأسلاك المكشوفة، ووضع لوحة بلاستيكية لتغطية لوحة الأسلاك بالأعمدة.

وتابع: كما جرى أيضًا إجراء صيانة لأعمدة الإنارة بالمنطقة الصناعية التابعة للمدينة، وذلك ضمن أعمال التطوير والتطوير الشاملة لكافة أنحاء المدينة، مشيرًا إلى أنه جاري أيضًا أعمال الدهانات للمطبات الصناعية بالشوارع، وتركيب اللافتات الإرشادية لتكون دليل للمواطنين لضبط الحالة المرورية بالمدينة .

وأشار إلى أنه جاري تقليم أشجار النخيل وتهذيب المساحات الخضراء، ونقل مخلفات التقليم بواسطة معدات النقل الثقيل للحملة الميكانيكية بهدف تجميل المدينة، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالاهتمام بالنظافة العامة للمدينة والحفاظ على الشكل الحضاري بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان