إعلان

المشدد 7 سنوات لسيدة اشتركت في خطف طالب وقتل مواطن بالإسكندرية

03:14 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 7 سنوات لسيدة لاشتراكها مع متهمين آخرين-سبق محاكمتهم- في جريمة اختطاف طالب وقتل آخره وألزمتها بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار محمد إبراهيم عوض.

ترجع أحداث القضية رقم 6005 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بقيام المتهمين بإطلاق أعيرة نارية ادى إلى وفاة المجني عليه "ي.س.م" بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، إلى اشتراك المتهمة "ا.م.ص" تعمل بمركز تعليمي، مع آخرين -تمت محاكمتهم-، بالاتفاق فيما بينهم في خطف المدعو "ا.ع.س" طالب، وطلب فدية من أسرته مستخدمين أسلحة نارية بندقيتان آليتان.

وأشارت التحريات إلى قيام المتهمة بالاتصال بالمجني عليه هاتفيا واغوائه ومقابلته والذهاب إلى مسكنها وطلبت منه تتبعها إلى المكان المعد سلفا بأحد المناطق، وعند حضوره انقض عليهم المتهمين وأوسعوه ضربا ليتمكنوا من شل مقاومته.

وتجمع المارة على صياحه واستغاثته، وحاولوا ضبطهم وأشهروا الأسلحة النارية وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه المواطنين، مما أدى إلى وفاة المجني عليه المدعو "ي.س.م".

وبضبط المتهمين، ومواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، واشتراك المتهمة في استدراج الطالب وعند استغاثته أطلقوا الأعيرة النارية ،التي أدت إلى وفاة المجني عليه أثناء تواجده بمحل الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضها على النيابة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان