إعلان

السكر بـ15 جنيهًا واللحم البلدي بـ180.. زحام شديد على معرض أهلًا رمضان في البحيرة (فيديو وصور)

01:45 م الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

يشهد معرض أهلًا رمضان بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، إقبالًا وزحامًا من المواطنين الذين حرصوا على التوافد لشراء احتياجاتهم من اللحوم والسلع الغذائية.

ويضم المعرض أكثر من 15 جناح لكبرى شركات المواد والسلع الغذائية وأجنحة المشروعات الإنتاجية الزراعية والحيوانية التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية وأجنحة أخرى لعرض السلع الأساسية والمعلبات بأنواعها وآخرى لبيع اللحوم والخضروات والفاكهة والأسماك والمجمدات والمنظفات، وذلك من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30%.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على استمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات واللحوم حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، للتخفيف عن الأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة قامت بافتتاح 12 معرضًا من معارض "أهلاً رمضان" وأضافت أنه جاري التوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتى وصل عددها إلى ما يقرب من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان