إعلان

نحتاج الدعم أمام الأهلي.. المدير الفني لأسوان: نحترم المنافسين ونثق في أنفسنا - صور

11:35 ص الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:
يختتم، الفريق الأول لكرة القدم في نادي أسوان الرياضي، اليوم الاثنين، استعداداته لملاقاة الأهلي ضمن منافسات الجولة 19 للدوري الممتاز، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ستاد أسوان.
في السياق، قال المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، إن الفريق يؤدي اليوم تدريبه الأخير، للاطمئنان على جاهزية اللاعبين تحت قيادة المدير الفنى كابتن أيمن الرمادى.
وتابع: سعى الرمادي والجهاز المعاون خلال الأيام الماضية، لرفع معدلات التركيز لدى اللاعبين قبل المواجهات الجماهيرية مع الفرق الكبيرة.
طالب رئيس النادي اللاعبين بالتعامل بهدوء والالتزام بالتعليمات الفنية للجهاز الفنى، والتركيز داخل الملعب واللعب حتى آخر دقيقة.
وأشار رئيس رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، إلى أنه، وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة، استقبلوا الجهاز الفنى واللاعبين على ستاد أسوان، وحضروا التدريب، تأكيدًا على دعم ومساندة الفريق قبل المباراة المهمة.
من جانبه قال كابتن أيمن الرمادي المدير الفنى لأسوان: مثل هذه المباريات لا تتحمل الهفوات والأخطاء فرديا وجماعيا، وأسوان يحترم جميع المنافسين.
وأضاف: مواجهة الأهلى مثل أى مباراة ضمن 34 مباراة خلال الدوري بثلاث نقاط، نسعى لحصدها على ملعبنا ونثق فى لاعبينا وقدرتنا على تقديم أداء يليق بقدراتنا وطموحاتنا.
وأكمل: نحتاج دعم ومساندة جماهير أسوان لنا، ونثق بها، لأنها سبب رئيسى فيما حققناه خلال الأسابيع الماضية بالحصول على 22 نقطة، وصلنا بها إلى منتصف الجدول بالمركز التاسع.
وأوضح الرمادي أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، باستثناء المصابين (عبد العزيز موسى وصابر الشيمى)، وتجرى محاولات للتأهيل الطبى للمهاجم الانجولى ديلسون كاموني للحاق بالمباراة، ونركز في تدريبات اليوم على رفع معدلات التركيز والإعداد الذهني لدى اللاعبين، والوصول لمعدلات اللياقة البدنية التى تساهم فى تحقيق التوازن الدفاعى والهجومى خلال مثل هذه المباريات، كما أدى حراس المرمى تدريبات جادة تحت قيادة كابتن إسلام يوسف مدرب حراس المرمى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان