إعلان

لوحات جدارية.. مبادرة أهالي العسلة في دهب لتجميل المنطقة - صور

11:41 ص الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أطلق سكان منطقة "العسلة" بمدينة دهب في جنوب سيناء، مبادرة لتجميل وتزين الشوارع الرئيسية والمحورية بالمنطقة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة التي تعد من أهم المدن السياحية ليس بجنوب سيناء فقط بل في مصر.

وقال اللواء أحمد جميل مهنا، رئيس مدينة دهب، إن أهالي المنطقة شاركوا بأعمال محاره أسوار المنازل، تمهيدًا لتجميلها برسم اللوحات الجدارية عليها، وذلك في إطار الجهود التي تبذل لتطوير المدينة تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن الأهالي قاموا بتلك العملية بالجهود الذاتية، حرصًا منهم على إظهار مدينتهم بالشكل الحضاري الذي يليق بها، خاصة أنها مقصد للسائحين من مختلف جنسيات العالم على مدار العام، لكونها تمتلك العديد من المقومات السياحية، إضافة إلى طبيعتها الخلابة وطقسها المعتدل.

وأشاد رئيس المدينة بجهود أهالي المنطقة، ووعيهم المستنير والراقي بمساعدة الجهات المختصة في تجميل مدينهم، والوقوف بجانب الجهاز التنفيذي بالمدينة حتى يتمكن من الانتهاء من أعمال التجميل بكافة أنحاء المدينة.

وأشار إلى أنه جاري رفع كفاءة الميادين وتشجير وإضاءة الطرق الرئيسية، إضافة إلى تكثيف حملات النظافة، وانتشار عمال النظافة في شوارع المدينة يوميًا، لرفع القمامة والمخلفات اليومية من صناديق القمامة، ونقلها بالسيارات والمعدات إلى مقلب القمامة الخاص بالمدينة، بهدف تحسين مستوى النظافة، وإظهار الوجه الجمالي والحضاري لشوارع ومداخل المدينة.

وأكد أن رؤساء القطاعات والأحياء، يتابعون يوميًا أعمال النظافة العامة، و تمهيد وتسوية الطرق، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بعمال النظافة بمجلس المدينة، لتفانيهم في عملهم، ودورهم المميز في الحفاظ على نظافة شوارع وشواطئ المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان