إعلان

صور.. إزالة منزل مخالف في منطقة المزارع بمدينة رأس سدر

05:59 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أزالت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، حالة إزالة في المهد بمنطقة المزارع بقرية رأس مسلة، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

قال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إنه جرى رصد تعدي أحد المواطنين بإقامة منزل على مساحة 100 متر داخل مزرعة غير مقننة، وعلى الفور جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية، ورفع وتنزيل الأخشاب التي كانت معدة لتسقيف المنزل، ثم لإزالة المبنى.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم السبت، على استمرار حملات الإزالة بصفة دورية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الخاصة بالحد من ظاهرة التعدي على أملاك الدولة بالبناء.

وأشار إلى أنه يجري رصد حالات التعدي بـ "البناء، أو الزراعة" على أملاك الدولة عن طريق الصور الفضائية من قبل وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة على مدار الساعة، والتي تقوم بدورها بالتنسيق مع مركز تحليل الصور الفضائية بإدارة المساحة العسكرية، وإخطار الجهات المعنية للتعامل الفوري وإزالتها.

وأوضح أنه جرى إزالة أكثر من 12 حالة تعدي بالمدينة خلال الفترة الماضية، بينهم 8 حالات إزالة في المهد، و4 حالات إزالة تنفيذًا لقرار الإزالة الصادر بحقهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان