إعلان

لتطوير الأداء الحكومي.. نائب وزير الاتصالات تتابع التحول الرقمي بالإسكندرية- صور

02:26 م الخميس 16 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زارت غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، الإسكندرية، اليوم الخميس، لمتابعة تنفيذ خطة التحول الرقمي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الأداء الحكومي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرضت نائب الوزير أبرز ما جرى إنجازه والخطط المستقبلية في مشروعات التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة الإسكندرية في مجال التطوير المؤسسي الرقمي ودعم جهود التحول الرقمي.

وناقشت لبيب، مع الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، جهود الوزارة في تنفيذ مستهدفات مصر الرقمية وتهيئة المؤسسات والعاملين بالمحافظة لأعمال التحول الرقمي والتأكد من استيعابها لضمان استدامتها.

وتناول اللقاء جهود وخطة الدعم الفني من الوزارة لإدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي بالمحافظة لمتابعة الوضع الحالي والاتفاق على الدعم الفني اللازم لضمان استدامة أعمال الإدارة.

وأشارت نائب وزير الاتصالات إلى برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية التي تنفذها الوزارة للعاملين بالمحافظة والمديريات التابعة ومردود ذلك على كفاءة وأداء منظومة العمل وتحسين جودة وإنجاز الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبها، أشادت نائب محافظ الإسكندرية، بجهود ونتائج وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة وميكنة الخدمات والمؤسسات الحكومية.

وشهدت فعاليات الزيارة تفقد مركز الإسكندرية للتدريب، ومناقشة نظم العمل والمخرجات، فضلًا عن تسليم شهادات بعض برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بمختلف الجهات الحكومية بالمحافظة ضمن منظومة التحول الرقمي والتطوير المؤسسي الرقمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان