إعلان

سيتي كلوب العبور يستضيف مواهب دور الأيتام بحضور نجوم الكرة والتضامن

01:25 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - مصراوي:

استضاف نادي سيتي كلوب فرع العبور مباريات في كرة القدم لمنتخب دوري أبناء مصر لدور الرعاية والأيتام، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي.
شارك في المباريات 135 لاعبًا بحضور اللواء دكتور هبة أبو العمايم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش، وجرى تسليمها درع شركة سيتي كلوب تقديرًا لجهودها من جانب الشركة برئاسة العميد محمد مرجان.

وشهدت مباريات كرة القدم لمنتخب دوري أبناء مصر لدور الرعاية والأيتام، حضور كبار النجوم المشرفين على كرة القدم بأندية سيتي كلوب، منهم محمد وهبة، علاء نبيل، أسامة عرابي، محمد عبد الجليل، وسيد معوض.

من جانبها، قالت اللواء دكتور هبة أبو العمايم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش، إن تصفيات النسخة الأولى من دوري أبناء مصر أفرزت 135 لاعبا على مستوى الجمهورية ، مشيرة إلى أن هذا اليوم يعتبر تكليلا للمجهود الكبير المبذول في هذا المشروع العملاق على مدار عام كامل في إطار الشراكة مع نجوم سيتي كلوب.

أضافت أنه تم اختيار مجموعة مميزة من اللاعبين من دوري أبناء مصر وستنطلق المباريات بداية من الأربعاء المقبل، موجهة الشكر لجميع العاملين في شركة سيتي كلوب لدورهم الوطني الرائع في الاهتمام بهذه الفئة من أجل تنمية روح الانتماء والولاء والمواطنة لديهم والقضاء على شعور التمييز بينهم والآخرين.

وأشارت إلى أنه جرى التنسيق مع العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب، لحضور نجوم كرة القدم مثل الكابتن محمد وهبة والكابتن علاء نبيل والكابتن أسامة عرابي والكابتن محمد عبد الجليل والكابتن سيد معوض للمشاركة في اختيار المواهب من الأيتام، بوصفهم من أصحاب الخبرات الكبيرة في كرة القدم، وأيضا عملهم كمشرفين على الكرة بأندية سيتى كلوب.

في ذات السياق، أكد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب، أن الشركة تهدف بما لديها من خبرات وكفاءات فى مجال اكتشاف ورعاية المواهب، والدور المجتمعي الذي تلعبه، وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لمد هذا الدور للوصول إلى دور رعاية الأيتام بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، لاكتشاف المواهب ورعايتها رياضيا واجتماعيا وثقافيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان