إعلان

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض السلع المدعمة بشرم الشيخ (صور)

06:31 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

افتتح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، والنائب جيفارا محمد الجافي عضو مجلس الشيوخ بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين، منفذًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة، والذي أقيم بدعم من أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة لدعم مواطني جنوب سيناء، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، يقوم بتنظيم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بالتعاون مع المحافظة، وذلك في إطار حرص المحافظة على التعاون مع كافة الجهات لتقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.

وأوضح المحافظ، أنه جرى تنظيم المعرض بمنطقة حي النور بمدينة شرم السيخ، بمشاركة ومساندة كبرى الشركات في مجال الأغذية والمشروبات، لبيع السلع الغذائية والتموينية والاستهلاكية بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن المحافظة تدعم كل مبادرة توفر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتشارك في جهود الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع التموينية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، ومحاربة الجشع واحتكار التجار، لافتًا إلى أن قرر تخصيص تكاليف الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة بتكلفة مليون جنيه ، لتوفير السلع الغذائية وتوزيعها بالمجان على المواطنين.

وأكد أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين واحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، كما أنها حريصة علي الاستمرار في خطة التوسع في افتتاح معارض "أهلا رمضان" ومعارض بيع السلع بالأسعار التنافسية في باقي مدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية وكبار التجار وحزب مستقبل وطن، مضيفاً أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع.

ومن جانبه، أكد النائب جيفارا الجافي ،عضو مجلس الشيوخ ، علي أن كافة أمانات الحزب مدن المحافظة، تعمل بشكل سريع وسهل من أجل تنفيذ خطة الحزب لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، والوصول لجميع المواطنين من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية و السياسية، بالتعاون مع الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة.

ووجه عضو مجلس الشيوخ، الشكر إلى اللواء خالد فودة، لحضوره ورعايته للأنشطة التي تخدم المواطنين و توفير كافة المنتجات بأسعار مخفضة.

وشهد الافتتاح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، ولفيف من القيادات التنفيذية، وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان