إعلان

بعد توقفه 14 عامًا.. نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع الإسكان المميز في حي اللوتس - صور

04:42 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقدت الدكتور غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان، اليوم الاثنين، الأعمال الجارية بمشروع حى اللوتس "الإسكان المميز" بالعقاد، للوقوف على معدلات الإنجاز فيه، خاصة أنه كان من المشروعات المتعثرة التى عاد العمل بها بعد 14 عامًا من التوقف.

وقالت الدكتورة غادة أبو زيد: نسابق الزمن لتشطيب العمارات السكنية لتكون جاهزة لتسليمها للحاجزين، أو لتنفيذ مشروعات الحلول النهائية للبنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز طبيعى وطرق واتصالات، بالإضافة إلى المباني الخدمية.

وأضافت أن هناك توجيهات مشددة من محافظ أسوان لتلافي الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة فى أسرع وقت، بجانب مراجعة الاستعدادات لطرح المشروعات الأخرى كالمدرسة الأهلية ومحطة الوقود ومبنى المول التجارى لخدمة التجمع السكنى، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تنفيذ مكتب البريد.

وكشفت أبو زيد أنه حتى الآن جرى تسليم أكثر من 1700 وحدة سكنية، وتسكين أكثر من 1000 وحدة سكنية فعلياً، ويجري استكمال الإجراءات اللازمة لتسليم باقى الوحدات تدريجياً، تواكباً مع إنهاء الأعمال المتبقية سواء فى الإنشاءات أو التشطيبات أو المرافق العامة أو اللاندسكيب أو الحدائق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان