إعلان

لتشجيع العمل التطوعي.. شباب رواد جنوب سيناء يرفعون شعار "كن قائدًا مبادرًا " – صور

07:02 م الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

عقد رواد شباب جنوب سيناء اليوم الجمعة، اجتماع هيئة المكتب المركزية لرواد المحافظات الحدودية بمركز التنمية الشبابية بمدينة طور سيناء، لمناقشة خطة العمل الشهرية وخطط العمل السنوية للعام 2023.

جاء ذلك في حضور محمود سرور الأمين العام المساعد على مستوى الجمهورية، ورئاسة أحمد نشأت، رئيس رواد جنوب سيناء، وعددًا من أمناء الهيئة المركزية بمكتب رواد المحافظة بكافة تشكيلاتها وهيئاتها.

ورفع الشباب خلال الاجتماع شعار "كن قائد مبادر"، من أجل خدمة أهالي جنوب سيناء من خلال تفعيل العمل التطوعي، وحرص القادة ومنسقي اللجان على عرض عددًا كبيرًا من المبادرات والمقترحات البناءة والفاعلة، ليجري تدشين مبادرة "كن قائدًا ومبادرًا"، والبدء في تنفيذها على مستوى كافة مدن المحافظة.

واستعرض أحمد نشأت، رئيس رواد جنوب سيناء، خلال الاجتماع فكرة عامة عن العمل التطوعي، وأهدافه، وأهمية المبادرات الشبابية والمجتمعية، للنهوض بالمجتمع السيناوي، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد "نشأت"، على تفعيل دور رواد المحافظة الحدودية بجنوب سيناء، لافتًا إلى أنه جرى عقد هذا الاجتماع التنظيمي الأول للرواد، للتنسيق ووضع آليات العمل المجتمعي والخدمي والتطوعي والشبابي خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الإستراتيجية التي تساعد على تنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات الشبابية بكافة مدن المحافظة، وفتح آليات جديدة للعضوية في اللجان النوعية، وعمل المقابلات الشخصية للمدربين والمتطوعين، ووضع بعض الأهداف المستهدفة وفقًا لخارطة الطريق المستقبلية، وطرق مواجهة الشائعات والحفاظ على الأمن القومي ونشر الوعي.

ومن جانبه أكد محمود سرور، الأمين العام المساعد على مستوى الجمهورية، على أهمية التكاتف والتكامل بين أعضاء الفريق، لخدمة المجتمع السيناوي بشكل خاص، والدولة المصرية والقيادة السياسية بشكل عام، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية، والعمل على تلبية احتياجات المجتمع من خلال إطلاق المبادرات التي تساهم في تحقيق أهداف وتلبية طموحات المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان