إعلان

بالصور- تشييع جنازة طفل الإسكندرية المتهم في وفاته نجل فنان شهير

04:39 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

شيعت جنازة الطفل "عمر" 9 سنوات، اليوم الأربعاء، بمقابر المنارة وسط الإسكندرية، والذي لقي مصرعه إثر حادث تصادم مروري، واتُهم نجل فنان شهير بالتسبب في الحادث.

جرت مراسم الجنازة بشكل عاجل بين صلاتي الظهر والعصر بعد التصريح بدفن الجثمان، وسط حضور اقتصر على أسرة الطفل وبعض الأصدقاء والأقارب.

وكانت أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية، بالتحفظ على نجل فنان شهير لاتهامه بالتسبب في وفاة الطفل عمر البالغ 9 سنوات إثر حادث تصادم مروري بين سيارتين بمنطقة سيدي جابر شرق المحافظة.

وطلبت جهات التحقيق بالإسكندرية سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لفحص الواقعة، وأمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، فيما استمعت لأقوال شهود العيان وأسرة الطفل.

ولقي طفل مصرعه وأصيبت سيدة فى حادث تصادم سيارتين فى شارع المشير بمنطقة سيدى جابر شرق الإسكندرية وجرى نقله إلى مشرحة كوم الدكة، فيما نقلت السيدة للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم، انتقلت على إثره الأجهزة الأمنية وضباط المرور وتبين إصابة سيدة وطفل لفظ أنفاسه الأخيرة فى حادث تصادم سيارتين في ساعات متأخرة من الليل وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق.

وتحفظت الأجهزة المعنية على المتسبب فى الحادث والسيارات تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة المختصة.

فيديو قد يعجبك: