إعلان

بمشاركة 81 فتاة.. ختام فعاليات برنامج "المرأة تقود" بجنوب سيناء

04:56 م الجمعة 08 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

اختتمت فعاليات تدريب الدفعة الأولى لبرنامج "المرأة تقود" الذي نظمته الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بمدينة شرم الشيخ.

والتقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، بمجموعة من الخريجات بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير ، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندرانى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

وحرص المحافظ علي الاطمئنان من المشاركات على مستوى التدريب، وتعرف منهم على المحتوى المقدم بورش العمل، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من الدورات التدريبية المقدمة لتحسين مستوى الأداء في الجهاز الإداري، وإعداد صف ثاني من القيادات الشابة لتقلد المناصب القيادية بما يعود على تحسين منظومة العمل.

وأدار محافظ جنوب سيناء حوارا مع المتدربات استمع فيه لآرائهن ومقترحاتهن، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من المادة العلمية المقدمة بالبرنامج في تحسين منظومة العمل، والمشاركة الإيجابية في بناء وتنمية المجتمع، بما ينعكس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جدير بالذكر، أن البرنامج استمر لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة بمشاركة 81 شابة وسيدة بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة شرم الشيخ، ويهدف إلى تأهيل السيدات في المحافظات المصرية بغرض تمكينهن اجتماعيا، واقتصاديا، وسياسيا، للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في المجتمع.

فيديو قد يعجبك: