إعلان

تأمين طرق المدارس.. هطول أمطار رأس السنة على الإسكندرية- صور

12:07 م الأحد 31 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ضربت موجة من الطقس السيئ سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح غربية وانخفاض درجات الحرارة، وذلك مع بدء نوة "رأس السنة".

وتسببت الأمطار في تجمعات للمياه بعدة مناطق بأحياء المنتزه أول وثان، فيما نشرت شركة الصرف الصحي 186 سيارة ومعدة في الشوارع لكسح تجمعات مياه الأمطار.

وأجرى اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جولة ميدانية لتفقد جهود كسح مياه الأمطار بمناطق غرب ووسط وشرق والمنتزه أول وثان.

وشدد نافع، على تأمين الطرق المؤدية إلى المدارس والانتهاء من أي تجمع لمياه الأمطار في أسرع وقت، مشيرًا إلى وجود بعض السحب المنخفضة والمتوسطة تتقدم باتجاه شمال المحافظة.

وأكد على استمرار تمركز السيارات وأعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبء عن الشنايش والمحطات أثناء الأمطار، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عن أي شكاوى أو تجمعات لمياه الأمطار على رقم الخط الساخن ١٧٥ من أي هاتف لاتخاذ اللازم.

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، انتظام حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

فيديو قد يعجبك: