إعلان

شباب في عمر الزهور.. موتوسيكل يخطف حياة الأصدقاء الثلاثة في الدقهلية

01:51 م السبت 23 ديسمبر 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقي 3 صبية بمحافظة الدقهلية مصرعهم بعد انقلاب موتوسيكل يستقلونه على طريق قرية السرايا ميت زنقر التابع لمركز طلخا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغًا للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل يستقله 3 صبية على طريق "السرايا ميت زنقر"، التابع للمركز مما أدى إلى مصرعهم.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "أحمد ياسر حلمي 15 عاماً، وأحمد تامر محمد، 15 عاماً، ومحمد راضي إبراهيم، 14 سنة،"، وجرى نقل جثامينهم إلى المستشفى العام القديم بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بتسليمهم إلى ذويهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تطور الصناعة والزراعة في مصر؛ لأن المبادرة قضت على البيروقراطية ومولت المشروعات الصناعية والزراعية وتتعامل مع المنتج المصري.

وأشار إلى أن الحوار الوطني كان له العديد من المخرجات في كل المشروعات حتى الكبيرة والمتوسطة، فالمجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر 22 توصية تم تنفيذها بالفعل، منها 18 توصية من الحوار الوطني كانت تدور حول سرعة إنشاء الشركة وتشجيع الدولة للمشروعات الجديدة بالإعفاءات الضريبية لمدة 5 إلى 10 سنوات.

وشدد على أن سرعة تلبية القيادة السياسية لمخرجات الحوار الوطني أعطت الأمل للمنتج المصري الذي يعتبر الحل الوحيد لجذب استثمارات أجنبية مباشرة.

فيديو قد يعجبك: