إعلان

نائبا محافظ الإسكندرية يدليان بصوتهما في الانتخابات الرئاسية (صور)

06:52 م الأحد 10 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

أدلى الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، بصوته في انتخابات الرئاسة، وذلك بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد رائد محمود سامي عبد الرحمن فتحي الإعدادية بنين.

وفي سياق متصل، أدلت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بلجنتها الانتخابية بمدرسة عباس الأعصر الابتدائية.

وعقب إدلائهما بصوتيهما، قام كلًا من الدكتور أحمد جمال، والدكتورة جاكلين عازر، بعدد من الجولات التفقدية على المقار الانتخابية على مستوى الأحياء، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، والتأكد من جميع الإجراءات لتيسير عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم.

وقد وجها الشكر لجميع القائمين على العملية الانتخابية على المجهود المبذول في التنظيم والتأمين، مناشدين جموع المواطنين بضرورة حرصهم على المشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

وشهدت اللجان الانتخابية بالإسكندرية البالغ عددها 533 لجنة فرعية إقبال كثيف وطوابير ممتدة من الناخبين الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتضم محافظة الإسكندرية 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، و351 مركزًا ومقرًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و300 ألف ناخب.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، من هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان