إعلان

ذبح أمه وأبوه وأخوه وفتح عليهم الغاز.. كيف ارتكب المتهم في مذبحة كفر الشيخ الأسرية جريمته؟

02:51 م الأربعاء 08 نوفمبر 2023

جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت محاكمة عامل ثلاثيني يقيم بمركز قلين في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات فوه عن مفاجآت حول كيفية ارتكابه للجريمة داخل منزل الأسرة في قرية الشقة التابعة لمركز قلين مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" و"مطرقة".

وتٌشكل محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى"، التي تنظر القضية برئاسة المستشار أحمد عزت مزيد، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، ومحمد خيري الشرنوبي، وسكرتارية أحمد جبر، وذلك في أحداث القضية رقم 1738 لسنة 2023 جنح مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 2319 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

تبين من خلال المحاكمة أن المتهم "الحسيني.ج"، 30 عامًا، بدأ ارتكاب جريمته بحق أسرته بقتل شقيقه "محمد"، من خلال ذبحة بسلاح أبيض "سكين"، وفوجئ بوالدته التي شهدته ارتكاب جريمته فأقبل عليها لينهي حياتها بالأداتين التي حازها بيديه عندما أطلقت صراخًا تطلب الغوث من هول ما رأته.

بعد ذلك توجه المتهم للغرفة المجاورة فوجئ بوالده أمامه عندما هرول استجابة لاغاثة زوجته ووالدة القتيل فدفعه على الأريكة وارتكب جريمته بقتله بنفس الأدواتين التي استخدماها "سلاح أبيض "سكين" و"المطرقة"، وفقًا لاعترافاته في تحقيقات النيابة معللا ارتكابه الجريمة بحق أسرته لرفضهم منحه حقوقه المالية جراء بيع قطعة أرض زراعية.

ووفق ذلك كشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث عن مفاجأة بأن المتهم بعد ارتكابه الجريمة الثالثة بقتل والده عاد إلى جثمان المجني عليه الأول شقيقه فأخذ بصمتي الإبهام خاصته على إيصالي أمانة حوزته إشباعًا لرغبته في الانتقام، وعقب ذلك مزقهم وإلقاء بعضها عليه، والبعض الآخر في أنحاء متفرقة بالمنزل.

لم يكتفي ذلك بل أقبل على قطع خراطيم أنابيب الغاز الموجودة بشقة المجني عليهما والديه، وغلق باب جانبي للشقة من الداخل خشية دخول أحد من الجيران عليهم، وأعقب ذلك بعثر في دولاب ملابس والدته، وكسر باب غرفته المقيم بها من أجل إيهامه للناس بأن الواقعة كانت بغرض السرقة وحتى تبعد الشبهات عنه.

وأوضحت التحريات أنه أعقب ذلك خرج من محل الواقعة فتخلص من السكين المستخدم في الحادث بالقائها بإحدى مصارف المياه المتاخمة للقرية، وعلى إثر ذلك تخلص من ملابسه التي كان يرتديها، والحذاء والملابس الداخلية بالقائها بأحد مقالب القمامة بناحية العجمي الإسكندرية بالقرب من محل إقامته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان