إعلان

جثة في المطبخ.. كيف أنهى "عمرو" حياته بسوهاج؟

10:37 ص الثلاثاء 07 نوفمبر 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى سائق حياته شنقًا، داخل منزل أسرته، بطما شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بانتحار شخص في منزل أسرته بناحية قرية العتامنة مركز شرطة طما من الأهالي.

تبين من المعاينة والتحريات وجود جثة المدعو "عمرو. م" 18 عامًا سائق توك توك مسجاة على الأرض داخل مطبخ المنزل يرتدي كامل ملابسه وبمناظرة الجثة تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

أفاد كل من والده "محمد. ع" 63 عامًا بالمعاش، وشقيقه "سيد. م" 21 عامًا عامل بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن المذكور أقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب خلافات أسرية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: