إعلان

بحثًا عن اللقب القاري الثاني.. "سبورتنج" يستضيف البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات

01:27 م الخميس 30 نوفمبر 2023

فريق كرة السلة للسيدات بنادي سبورتنج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

يستعد نادي سبورتنج الرياضي بالاسكندرية لاستضافة البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر المقبل.

وكان حصل نادي سبورتنج على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر المقبل بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك يصبح النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة للبطولة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

وينافس سبورتنج ضمن ثمانية فرق مختلفة على لقب البطولة التي ستقام بمسمى الدوري الأفريقي لأول مرة.

من جانبه أكد شهاب قاسم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن نادي سبورتنج يسعى للدفاع عن لقبه والحصول على البطولة للعام الثاني على التوالي ليحقق انجازا كبيرا لكرة السلة المصرية.

وأشار إلى أن نادي سبورتنج عقد اجتماعا لبحث ترتيبات البطولة بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي رسميا عن استضافة سبورتنج للمنافسات خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر بعد اعتذار النادي الاهلي، مبينا أنه جرى تشكيل عدة لجان لوضع الترتيبات النهائية لاستضافة البطولة خروجها في أفضل صورة بما يليق بإسم مصر.

فريق سيدات كرة السلة بنادي سبورتنج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان