إعلان

كيلو السكر بـ27 جنيهًا.. طرح ألف كرتونة مواد غذائية في قرى المنيا

03:02 م الأحد 19 نوفمبر 2023

طرح ألف كرتونة مواد غذائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية لتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين، وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة، ضمن المبادرة الرئاسية "خفض الأسعار" والتي يأتى تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

فى السياق، أشار الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط، إلى طرح 1000 كرتونة غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للكرتونة بقرية داقوف، وذلك بالتنسيق مع إدارة تموين سمالوط، وتضم الكرتونة (سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ شاى)، مؤكداً أن الوحدة المحلية لا تدخر جهداً في توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين فضلاً عن تنفيذ حملات تفتيشية على الأسواق والمحلات العامة لإحكام الرقابة والتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة.

في مركز ديرمواس، تابع عامر طه رئيس المركز استمرار العمل بالقوافل التموينية المتحركة والثابتة على مستوى قرى المركز لبيع السكر للمواطنين بأسعار مخفضة وذلك بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والجهات المعاونة، وتم طرح 13 طن من السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو.

ونظمت الأجهزة المحلية في مركز ملوي القوافل الثابتة والمتحركة لبيع وعرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتم طرح كميات من السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بجوار مكتب البريد بحى شرق مدينة ملوي.

ونفذت الوحدة المحلية، في مركز مطاي حملة تفتيشية على الأسواق ومنافذ عرض السلع الغذائية حيث شملت قرى (إبوان ـ منبال ـ حلوة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان