إعلان

للمشاركة في الانتخابات.. ندوات داخل مراكز الشباب والرياضة في الإسكندرية (صور)

10:28 م الجمعة 17 نوفمبر 2023

ندوات المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، سلسلة من الندوات بمراكز شباب "فلسطين، العامرية، الجزائر، حارس، أحمد عرابي، المسيري، برج العرب الجديد، أبيس 10" حول أهمية المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية ونشر الوعي السياسي.
قالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الندوات تأتي لتعزيز المشاركة السياسية وزيادة الوعي السياسي وتشجيع المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقررة أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.
أضافت الشريف أن المشاركة في الانتخابات تساهم في تشكيل المشهد السياسي المصري، وتعد إسهامًا هامًا في العملية الديمقراطية للانتخابات الرئاسية "مصر تنتخب 2024".
وأوضحت أن الندوات تناولت مفهوم المشاركة السياسية وأهميتها في العملية الديمقراطية وتسليط الضوء على أهمية الانتخابات الرئاسية في مصر ودورها في تحديد مسار البلاد السياسي خلال السنوات المقبلة.
أشارت إلى أن الندوات شهدت مشاركة مختلف الفئات العمرية من نشء وشباب ورواد وفتاة ومرأة، حيث جرى التأكيد على أهمية المشاركة في الانتخابات، والإدلاء بصوتهم في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم لإظهار مصر بمظهر مشرف أمام العالم يعبر عن المناخ الديمقراطي الذي تعيشه مصر.
ووجهت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بعقد ندوات أيام الخميس والجمعة والسبت بجميع مراكز الشباب للتأكيد على أهمية المشاركة السياسية وذلك حتى يوم الصمت الانتخابي داخل البلاد والمقرر يوم 8 ديسمبر.

فيديو قد يعجبك: