إعلان

افتتاح فعاليات اللقاء الدوري لمسؤولي بنك المعرفة بجامعة الإسكندرية- صور

03:33 م الجمعة 17 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح الدكتور هشام سعيد، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث، فعاليات اللقاء الدوري لمسؤولي بنك المعرفة المصري بالجامعة، لمناقشة الخدمات المقدمة وشرح أنظمة المؤتمرات العلمية والمستودع الرقمي والدوريات العلمية للمجلات المصرية.

جاء ذلك بحضور كل من علا لورانس، مستشار النشر العلمي في بنك المعرفة المصري، وآية هشام، مسؤول نظام المؤتمرات في بنك المعرفة المصري، ومحمد صلاح مسئول الدعم الفني والتدريب للدوريات العلمية في بنك المعرفة المصري، وعدد كبير من عمداء ووكلاء الكليات.

وأكد نائب رئيس الجامعة، على أهمية بنك المعرفة في تسهيل الحصول على المعلومات في مختلف التخصصات العلمية وتوفير الفرصة للباحثين للإطلاع على أحدث الأبحاث والدراسات والمقالات المنشورة محليًا وإقليميًا ودوليًا بصورة مجانية.

ووصف سعيد، بنك المعرفة بأنه مكتبة الكترونية ثرية ودورات تدريبية في شتى المجالات الأكاديمية، مشيرًا إلى دور المجلات العلمية التي تصدرها الجامعات في الارتقاء بمستوى الجامعة في التصنيفات الدولية بالإضافة إلى تحقيق دخل مناسب.

وأشارت المهندسة علا لورانس، إلى سهولة الوصول لقواعد البيانات الخاصة ببنك المعرفة والمساعدة في دعم المجلات الأكاديمية للنشر العلمي حسب أفضل المعايير الدولية على منصات دولية هامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان