إعلان

تضامنًا مع غزة.. قنصل فلسطين يستقبل وفد مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية- صور

03:53 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

استقبل السفير رأفت بدران، القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وفدا من مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية، للتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان على غزة.

ضم وفد مجلس نقابة الصحفيين الفرعية رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، شوكت سعد وكيل النقابة، وشيرين العقاد عضو المجلس، وهدى الساعاتي أمين الصندوق.

قدم وفد مجلس النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، واجب العزاء في ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدين دعم وتضامن جموع الصحفيين للقضية الفلسطينية العادلة.

وأكد رزق الطرابيشي، نقيب الصحفيين بالإسكندرية، التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية ورفض الاعتداءات الوحشية التي يمارسها الكيان المحتل على الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، مؤكدا حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه.

واستمع وفد مجلس الصحفيين من السفير رأفت بدران آخر المستجدات في الحرب على غزة، مطالبا بوقف إطلاق النار الفوري.

وثمن الحضور الموقف الرسمي والشعبي للدولة المصرية تجاه الاعتداءات الوحشية التي يقوم بها الكيان الصهيوني المحتل في غزة برفض سياسات العقاب الجماعي والحصار والتهجير، لسكان قطاع غزة وأي محاولات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية والمتسق مع ثوابت الأمن القومي المصري والعربي.

من جانبه أكد القنصل العام الفلسطيني بالإسكندرية، رأفت بدران، أهمية الحفاظ على أمن مصر والتصدي لأي مخططات تهدف إلى تصفيه القضية الفلسطينية.

وثمن بدران الدور الذي تقوم به مصر من تقديم المساعدات والعمل على إيجاد حلول فعالة للأزمة، وتكثيف الاتصالات واللقاءات الدائمة مع دول العالم، من أجل إنهاء الحرب.

ووجه قنصل فلسطين الشكر للشعب المصري على موقفهم من القضية الفلسطينية والذي ظهر منذ بداية العدوان بالتظاهر في الميادين أو من خلال مقاطعتهم لمنتجات الشركات الداعمة لكيان الاحتلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان