إعلان

فيديو وصور.. مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي في السويس

03:23 م الإثنين 13 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظم حزب مستقبل وطن في السويس مؤتمرًا جماهيريًا حاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، داخل الصالة المغطاة بالنصر للبترول.

شارك في المؤتمر النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ عن محافظة السويس، والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ، والنائب سيد الكرماوي، والنائب سيد عبده، ورجال الدين وأمناء الأحزاب في السويس، وبيت العائلة المصرية، والدكتور مؤمن الهواري رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس.

وبدأت فعاليات المؤتمر بتلاوة آيات الذكر الحكيم، وعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية.

ورحب النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ بالحضور الجماهيري، وجه لهم الشكر لتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إن اجتماع كل فئات وطوائف شعب السويس العظيم موظفين وعمال وفلاحين ومهندسين لتأييد الرئيس السيسي الذي عبر بالبلاد إلى بر الأمان يؤكد على أن السوايسة يشكلون مجتمع واعي ومثقف وعلى دراية بما تحقق على أرض السويس.

وأضاف أن مؤتمر دعم الرئيس هو رد الجميل لرئيس عبر بالوطن إلى بر الأمان، وفخر لمصر وللعالم أجمع وما قام به من نهوض في كل القطاعات من القضاء على الإرهاب وتحقيق عدة إنجازات في قطاع الصحة أبرزها القضاء على فيروس سي، وإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل.

كما أن للرئيس الفضل في حفل قناة السويس الجديدة، والتي كان لها دور هام في زيادة عدد السفن العابرة للقناة، وزيادة الفرص الاستثمارية المتاحة بمشروعات القناة، كما نجح الرئيس من خلال مؤسسات الدولة إنشاء العديد من المناطق الصناعية وتوفير فرص العمل للشباب وتطوير محافظات الصعيد وغيرها من الإنجازات التي لا يتسع الوقت لذكرها.

وشدد على ضرورة تنحية الخلافات جانبا، والالتفاف حول الرئيس في ظل المؤامرات الخارجية التي تحيط بالوطن من جميع الاتجاهات،

وقال النائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب إنه يجب على الجميع التكاتف خلف القيادة السياسية وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة لمواصلة التنمية المستدامة، وتابع أنه لابد أن نظهر للعالم أن المصريين على قلب رجل واحد خلف قيادتهم الحكيمة، والمضي قدما نحو الوطن.

وأشار إلى أن ما تحقق في السنوات الماضية كان مجرد البداية، وان رؤية مصر للجمهورية الجديدة 2030 هي الطريق المنشود لتحقيق ما وعد به الرئيس السيسي المصريين، ليمضي في تحقيقه رغم الصعوبات والتحديات التي يواجهها الوطن.

وأنه يجب على الشباب الوقوف خلف القيادة السياسية خاصة أن الرئيس يدعم الشباب ويتبنى أفكارهم، وحريص على تولي الشباب المناصب القيادية في الدولة وتدريبهم وتطوير مهاراتهم القيادية عن طريق عدة مؤسسات تدريبية دشنتها وإقامتها الدولة المصرية.

قال النائب حافظ شوشة، والد الشهيد النقيب أحمد شوشة أصغر شهداء عملية الواحات، إن الرئيس السيسي نجح في القضاء على الإرهاب، بعد فترات صعبة كنا نستيقظ فيها صباح كل يوم على خبر استشهاد بطل جديد من رجال الشرطة والقوات المسلحة، حتى أصبح كل بيت له شهيد في الحرب على الإرهاب في ربوع مصر.

وعقب قائلا لو أن القضاء على الإرهاب كان الإنجاز الوحيد للرئيس عبد الفتاح السيسي فهذا يكفيه ليختاره المصريين مرة أخرى، بعد أن حل الأمن والأمان مكان الخوف والشعور بالخطر.

وأضاف أن الظروف الاقتصادية الآن ليست الأفضل، ولكننا لا نريد أن نفرط في ما تحقق من مكتسبات على أرض الوطن، وقال انه بصفته والد بطل استشهد في عملية الواحات، بالنيابة عن أسر الشهداء يؤيد ترشح الرئيس السيسي ليستكمل تحقيق تلك المكتسبات، والأخذ بثأر أسر الشهداء وهو أمر عظيم، لا يدرك قيمته إلا من ذاق آلم وقسوة فقدان ابنه شهيدا.

ودعا شوشه الحضور في المؤتمر الجماهيري للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة، والشهداء الأحرار في غزة.

وفي كلمته قال الدكتور صبحي نصر، نائب رئيس اتحاد المستثمرين المصريين، إن الرئيس السيسي داعم للصناعة المصرية، وهي قاطرة التنمية الحقيقة وعامل أساسي في القضاء على البطالة وتشغيل الشباب بما ساهم في انشغالهم في أعمال نافعه، فضلا عن دعم الناتج المحلي.

ويجب الوقوف خلف القيادة السياسية خاصة أن الرئيس استطاع خلال الفترة الرئاسية الأولى أن يقضي على الإرهاب ويوفر عنصر الأمن والأمان والاستقرار، داخل البلاد مما ساهم في زيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية في الأعوام الماضية.

قال الدكتور مؤمن الهواري، رئيس المنطقة الأزهرية في السويس عن رؤية مصر 2030 بالنسبة للتعليم حققت فيها الدولة الكثير من الأهداف، سواء من زيادة عدد المنشآت التعليمية، مع تنفيذ برامج تدريب متعددة، وتحديث المناهج العملية بما يواكب احتياجات سوق العمل.

وتابع أنه شاهد على أعمال تطوير واسعة للطرق في السويس خلال السنوات الماضية، فضلا عن تعمير الصحراء وإنشاء عدة مدن سكنية ومشروعات على جانبي الطريق الممتد من السويس إلى الشرقية موطنه.

فيديو قد يعجبك: