إعلان

"الحما القاتلة".. لماذا تخلصت "حنان" من زوج ابنتها في سوهاج؟

01:48 م الأحد 12 نوفمبر 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض العثور على جثة موظف في ترعة بدائرة مركز طهطا شمالي المحافظة، إذ تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة زوجته "حماته" وزوجها؛ بسبب خلافات مالية.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، إلى تلقي مأمور مركز شرطة جهينة بلاغًا بتغيب "م.ا" 30 عامًا موظف فني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بجهينة ويعمل ميكانيكي سيارات في ورشة بناحية قرية جهينة الشرقية دائرة المركز، وعدم عودته لمنزل الأسرة منذ حوالي 5 أيام.

أفادت زوجته "آ.ا" 26 عامًا ممرضة بتغيب زوجها عن المنزل، دون حدوث أي مشكلات زوجية بينهما قبل الواقعة، وأضافت بوجود معاملات مادية بين زوجها المتغيب ووالدتها، ووجود خلافات مالية سابقة فيما بينهما.

باستدعاء والدة زوجة المجني عليه "حماته" المدعوة "حنان.ش" 48 عامًا ربة منزل أفادت بوجود خلافات عادية بينها وزوج ابنتها المذكور؛ لوجود خلافات مالية سابقة فيما بينهما، وأنكرت صلتها بواقعة الاختفاء أو تغيب المذكور.

توصلت التحريات إلى أن والدة زوجة المجني عليه وقعت على شيكات بقيمة 300 ألف جنيه لصالح المجني عليه "زوج ابنتها"، وطلب الأخير شراء نصف المنزل الذي تقيم فيه المتهمة مع زوجها مقابل الشيكات المُحررة عليها، إلا أنها رفضت.

بمواجهة والدة الزوجة "المتهمة" بما توصلت إليه التحريات، اعترفت بأنها وراء اختفاء زوج ابنتها، وأضافت بأنها تخلصت منه بمعاونة زوجها المدعو "السيد.س" 55 عامًا؛ بسبب تهديد المجني عليه لها بالشيكات، فاستدرجته إلى منزلها، ووضعت له المخدر في العصير حتى دخل في النعاس، ثم قامت وزوجها بتوثيق يديه وقدميه بالحبال، ثم انهالت عليه وزوجها بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابعت المتهمة أنها تخلصت بمعاونة زوجها من جثة المجني عليه بإلقائه داخل ترعة على حدود إحدى القرى المجاورة؛ في محاولة منهما لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما.

جرى ضبط المتهمة وزوجها، وانتشال الجثة، وإيداعها مشرحة مستشفى طهطا العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: