إعلان

أول تعليق من محامي أسرة فتاة بورسعيد بعد قرار عرض شقيقها المتهم بقتلها على الطب النفسي

05:22 م السبت 11 نوفمبر 2023

محمد صفا - المحامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أكد محمد صفا، محامي أسرة فتاة بورسعيد المتهم شقيقها بقتلها أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، على احترامه لقرار المحكمة بعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية.

وقال:"لن نضار في شئ بهذا القرار، وسنكشف عن كثير من المفاجآت والدفوع والأدلة خلال المرافعة أمام هيئة المحكمة الموقرة التي ستثبت إدانة المتهم بالتخطيط وارتكاب الجريمة".

وأكد على أن المتهم لم يعد شقيق المجني عليها، كون أن صلة الدم انقطعت وقت تفكيره في تنفيذ جريمة قتلها، مضيفا: "سأحضر هاتف المجني عليها الذي طلبه الزميل المحامي الموكل بالدفاع عن المتهم، ففريدة شريفة ومحترمة، ولا أعقب على طلبات الدفاع".

قررت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: أمجد محمود الكنيسي، أحمد محمد الجمل، محمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، وخالد خضير، تأجيل القضية إلى اليوم الثاني من دور شهر يناير وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية.

يأتي ذلك بعدما طالب هاني فوقي، محامي المتهم بالكشف الطبي النفسي على المتهم لبيان الحالة النفسية وتأثيرها عليه.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بانهاء حياة المجني عليها شقيقته "فريدة" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك: