إعلان

بالصور- نائب محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

03:55 م السبت 07 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

وضعت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول باستاد دمنهور الرياضي، في إطار احتفالات الشعب المصرى باليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة .

شارك في المراسم، التي بدأت بعزف الموسيقى العسكرية، اللواء تامر يعقوب مساعد قائد المنطقة الشمالية، واللواء محمود هويدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، ، واللواء محمد شوقي بدر ،السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وقدمت بلبع، التهنئة إلى الرئيس السيسي ولجيش مصر وشعبها العظيم بانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدة على الدور العظيم والكبير لقواتنا المسلحة الباسلة مصنع الرجال عبر تاريخ مشرف وكبير من البطولات والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن.

وأشارت إلى أن العبور كان نقطة تحول وانطلاقة جديدة لازلنا نجني ثماره حتى الآن بعبور جديد نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد المصريين بالبناء والتنمية والمشروعات العملاقة الجاري تنفيذها نحو عبور اقتصادي وتنموي، بجميع ربوع مصرنا الغالية والتي ستظل شاهدة على تلك التضحيات ودماء الشهداء التي روت أرضها الغالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان