إعلان

صرف الإسكندرية تعقد جلسات نقاشية ضمن فعاليات المعرض الدولي للمياه-صور

11:37 ص الأربعاء 04 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهدت فعاليات المعرض الدولي للمياه "إكسبوتك"، استمرار لجلسات نقاشية وحوارية وزيارات وعروض تقديمية بجناح شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التقنيات في مختلف المجالات، واستعراض أساليب التطوير والبحث العلمي بالشركة وخطواتها الجادة في الحفاظ على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية.

وجرى خلال المعرض عقد جلسات نقاشية مع المنحة الألمانية GIZ، وأبدوا اعجابهم بالتنظيم وبمجهود الشركة على كافة الاصعدة وأبدوا رغبتهم في مزيد من التعاون في مجال التغيرات المناخية في القريب العاجل وذلك لتطوير خططهم في مشروع "early warning system".

وجرى طرح مشروع إقامة ورشة عمل عن التغيرات المناخية ويتم بها عرض لإنجازات الإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية بشركة صرف صحي الإسكندرية في مواجهة مياه الأمطار كنموذج.

وتم وضع خطوط بروتوكول مع إحدى الشركات للتعاون وتبادل الخبرات والتدريب في مجال المعامل والجودة، بهدف تطوير ورفع كفاءة المعامل المركزية وتطبيق التكنولوجيا والنظم العالمية الحديثة حتى يمكن تقديم أفضل خدمة للمواطن.

يذكر أن المعرض الدولي لتكنولوجيا المياه ومعالجة المخلفات اكسبو 2023، يستمر لمدة ثلاثة أيام، وبمشاركة وزارات: الإسكان والمرافق، التعاون الدولي، البيئة، الشباب والرياضة، الإنتاج الحربي، بمشاركة من المنظمات الوطنية والدولية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: السفارة الألمانية في القاهرة، بالإضافة الي أكثر من 40 شركة ألمانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان