إعلان

النيران بدأت من الأعلى.. حريق ضخم يلتهم مديرية أمن الإسماعيلية

06:32 ص الإثنين 02 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية _ حسام الدين أحمد:

نشب حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية فجر اليوم الاثنين، وتسبب الحريق في حدوث إصابات بين عناصر الأمن وانهيار واجهة مبنى المديرية.

وبحسب شهود عيان امتدت النيران من أعلى المبني، إلى الأسفل وامتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق وصولا للطوابق السفلية، بينما يواجه رجال الحماية المدنية النيران لدرء الأضرار الناجمة عن الحريق.

وجرى الدفع بعدد 10 سيارات إطفاء في بداية الحريق، وتضاعف العدد مع استمرار النيران وفشل محاولات السيطرة عليها في البداية قبل امتدادها لباقي المبنى، إذ جرى الاستعانة بسيارات مجهزة تابعة للقوات المسلحة للتعامل مع الحرائق الضخمة.

وعقب تلقى بلاغ الحريق جرى إخلاء مبنى مديرية الأمن من عناصر وأفراد التأمين المتواجدين داخل المبنى فور نشوب الحريق، حيث تواجد بعض عناصر التأمين داخل المبنى أثناء نشوب الحريق.

كما جرى نقل الأسلحة والذخائر إلى خارج المبنى بعيدا عن النيران، وقطع كافة المرافق عن المبني، وتكثيف التعامل مع النيران بواسطة سيارات الحماية المدنية والسيارات الأخرى المخصصة.

وأعلنت مديرية الصحة في الإسماعيلية حالة الطوارئ لاستقبال المصابين في الحريق، كما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع المديرية لتقديم الدعم والتأمين الطبي لرجال الحماية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفيات في أقرب وقت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان