إعلان

دعمًا للقضية الفلسطينية.. دقيقة حداد وتنكيس الأعلام بمدارس كفر الشيخ - صور

10:57 ص الخميس 19 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الخميس، تنكيس الأعلام، والوقوف دقيقة حداد في جميع المدارس التابعة للادارات التعليمية بالمحافظة، وفقًا لحالة الحداد على مستوى المديرية.

ووفق البيان الصادر مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الخميس، أكد وكيل الوزارة محمد عبدالله، أن جميع مدارس المحافظة شهدت الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني، كما شهد طابور الصباح كلمات دعم الشعب الفلسطيني وموقف مصر الداعم تجاه القضية الفلسطينية وإطلاق الأدعية تضرعًا لله تعالى لنصر الفلسطينيين.

وقال إن هناك حالة حداد في جميع مدارس المحافظة وفقًا لحالة الحداد العام في محافظة كفر الشيخ، وفي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 أيام، حدادًا على أرواح الضحايا الأبرياء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن قطاع التعليم في المحافظة، وجميع العاملين، والطلاب مع القرارات التي اتخذتها الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه أحداث غزة والقضية الفلسطينية.

وكانت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، نظمت أمس مسيرة ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الشقيق وتأييد مواقف الرئيس السيسى تجاه القضية الفلسطينية، وتفويض الرئيس في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري و دعم القضية الفلسطينية.

شارك فيها محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، والدكتورعلاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومصطفى مرعى مدير عام التعليم العام، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وضياء الشامي، مدير عام الشئون المالية والإدارية وقيادات المديرية، ومديرى الإدارات التعليمية، والمعلمين فى وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني بميدان النصر شرق مدينة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان