إعلان

فلسطين عربية.. مظاهرة تجمع الآلاف في الفيوم للتنديد بالعدوان الإسرائيلي - صور

07:49 م الأربعاء 18 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

تجمع الآلاف من أبناء محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، بميدان السواقي، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وقتل المئات في غارات جوية استهدفت المدنيين والمرضى بالمستشفيات بقطاع غزة.

وقالت منى عابد، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن الشعب المصري خرج اليوم ليؤكد دعمه للقيادة السياسية في كل الخطوات التي تخطوها لوقف المجازر والانتهاكات التي ترتكب ضد أشقائنا في فلسطين، مؤكدة أن ما يحدث ترفضه كل القوانين والأعراف الدولية.

وقال أحمد وهيب، أمين حزب المصريين الأحرار بالفيوم، إنه انضم وأعضاء الحزب إلى صفوف جماهير الفيوم للتنديد بالمجازر التي ارتكبت مساء أمس ضد الشعب الفلسطيني، خاصة ما حدث في مستشفى المعمدان.

وأشار الدكتور صابر عطا، رئيس لجنة الوفد بمحافظة الفيوم، إلى أن الحزب يرفض وبكل عبارات الإدانة والاستنكار ما يحدث للشعب الفلسطيني من قبل الصهاينة بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، والذي أدى إلى استشهاد المئات من الأطفال والرجال.

وأضاف أن الحزب يرفض عملية تهجير الشعب الفلسطيني ومحاولة ترحيله إلى شبه جزيرة سيناء ذات السيادة المصرية والتي ضحى من أجلها أبناء الشعب المصري منذ عام 1948 وحتى اليوم مرورًا بالعديد من الحروب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان