إعلان

"ساب كف إيده وجري".. المشدد لـ 6 مدانين بمحاولة سرقة فاشلة في بورسعيد

06:31 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز محمود، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبو الحسن عبد الله، وأشرف عبيد علي، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ 6 مدانين بمحاولة سرقة فاشلة لحاوية أقشمة في بورسعيد، حيث دلّ عليهم "كف يد مبتور" يعود إلى أحدهم.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر أبريل عام 2022، حينما خطط المدعو "ن. ع" عامل بمغسلة مع 6 آخرين، لسرقة حاوية أقمشة محملة على سيارة.

تتبع المتهمون السيارة مقطورة قيادة المجني عليه: محمد أحمد علي، بواسطة سيارة ربع نقل - دون لوحات معدنية، حيث كان بحوزة المتهم عامل المغسلة مقصًا حديديًا، حاول بواسطته التمسك بمؤخرة السيارة لسرقة ما بداخلها من بضائع، في وقت حاول باقي المتهمين إيقاف قائد السيارة مستخدمين فرد خرطوش بحوزة أحدهم، قبل أن يسرع المجني عليه بالسيارة، ويبتر كف اليد اليمنى للمتهم المتعلق بالسيارة.

وفق التحقيقات وما كشفته أوراق القضية في أحداثها، تمكن قائد السيارة من الوصول إلى أحد التمركزات الأمنية، بينما لاذ المتهمون بالفرار، إذ اكتشف وقتها وجود كف يد مبتور يعود لأحد المتهمين.

ألقي القبض على المتهم مبتور الكف وأرشد عن باقي المتهمين، حيث أثبت تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أي مانع من أن تكون اليد المعثور عليها والمودعة مستشفى الزهور تخص المتهم، وذلك حُكما على موضع البتر والشكل الإصابي المُشاهد بيد المتهم.

وأحالت النيابة العامة المتهمين الستة إلى محكمة الجنايات المختصة التي قضت بمعاقبتهم بالسجن المشدد 3 وألزمتهم المصاريف الجنائية.

...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان