إعلان

مثله الأعلى محمد صلاح.. الطفل "آدم" يحارب السرطان باللعب مع الكبار في بورسعيد - صور

11:42 ص الأحد 15 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

يعتبر الطفل "آدم"، أحد محاربي السرطان الذي يواجهه بشجاعة ويتعايش مع آلامه، بلعب كرة القدم، مُحاطًا بتشجيع ومشاعر الحب من أبناء محافظة بورسعيد، كما يسمح له مدرب ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كابسي بمشاركتهم التدريب لرفع معنوياته.

"مصراوي" التقى الطفل آدم الرفاعي، الذي بدأ حديثه - بنبرة ثقة - قائلا: "عمري 9 أعوام وبحب كرة القدم جدا وأول مرة مارست كرة القدم وأنا في عمر 3 أعوام، ودربني كابتن عنتر وعلمني مهارات كرة القدم والعب حاليًا في نادي كابسي منذ 5 سنوات، ومقيد كلاعب بالنادي في الاتحاد المصري وأنا في عمر 7 أعوام".

وأضاف: "بحب زمايلي وإخواتي ووالدي الذي يعمل ويجتهد لكي يوفر احتياجاتي، ووالدتي التي تدعمني وتتواجد معي في كل مكان وأقول لهم ولأسرتي كلها بحبكم جدا".

بالمثل الأعلى وحلمه الكبير اختتم حديثه:"مثلي الأعلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، و(الياس جلاص) اللاعب التونسي في النادي المصري، وأتمنى أن أصبح دكتور أعالج الأطفال بالمجان".

والدة آدم تحدثت بفخر عن ابنها: "أصيب آدم بمرض السرطان في يناير 2023 واكتشفناه في شهر يونيو وبدأ يحصل على العلاج وكرة القدم كان كل شئ في حياته قبل المرض، لذلك صمم بعد إصابته على استكمال ممارستها رغم أنها تحتاج مجهود كبير لكنه قال لي إن كرة القدم هي الشئ الوحيد الذي سيساعده على استكمال العلاج وتحسن حالته النفسية والصحية".

وتابعت حديثها: "بدأ آدم بالمشاركة في التدريب مرة واحدة في الأسبوع والمشاركة بالمهرجانات التي تنظمها منطقة بورسعيد لكرة القدم، ونشجعه أنا ووالده على لعب كرة القدم وندعمه".

واختتمت حديثها: "آدم بطل محبوب وطيب وراضين بإرادة الله تعالى الحمد لله، ومكالمة تليفون من أي أحد له تشجعه وتفرحه ودائما يقول لي: مكنتش أعرف أني لما أتعب هكون معروف والناس تحبني، فهو يكون سعيد عندما يستوقفه أحد للسلام عليه والتقاط صور معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان