إعلان

جثة بسبب مخلفات الدواجن.. عامل اليومية يمزق جسد قريبه في كفر الشيخ

03:16 م الأربعاء 11 أكتوبر 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة عامل باليومية بالسجن المؤبد عما أسند إليه بإدانته قتل أحد أقاربه طعنًا بسلاح أبيض "سكين" إثر وجود خلافات بينهما بسبب مخلفات الدواجن، وفي الدعوى المدنية بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، وألزمته المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، ومهاب عبدالغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 21327 لسنة 2023 جنح مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 2248 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "ح.ع.ع.ح.ا"، 30 عامًا، عامل باليومية، ويقيم بقرية بلوش ساحل البحري ببرج البرلس إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه بأنه في يوم 8 أبريل 2023 بدائرة مركز شرطة الرياض قتل المجنى عليه "م.ع.ع"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من قرار الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم عليه، فأعد لذلك سلاح أبيض "سكين"، وعند مشاهدته إياه انهال عليه ضربًا بأن كال له عدة طعنات بجسده مستخدمًا في ذلك السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة حتى أسقطه أرضًا مغشيًا عليه محدثًا بذلك إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

ووجه للمتهم إحرازه سلاح أبيض "سكين"، دون أن يكون مرخصًا له في إحرازه، وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحمله.

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة الرياض عن وجود خلافات سابقة، ومتكررة بين المتهم والمجني عليه، وأنهما دائمي افتعال المشاجرات مع بعضهما، وفي يوم الواقعة ولكون كل منهما يمتلك سيارة ربع نقل تقابلا سويًا لنقل السبلة لاستخدامها كعلف أسماك نظير أجر، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لتعدي كل منهما على الآخر.

وعزم المتهم على الثأر من المجني عليه، وعند مشاهدته إياه أخرج من سيارته سلاح أبيض "سكين" مستخدمًا إياه في التعدي عليه بطعنه عدة طعنات محدثًا إصابته والتي أسقطته أرضًا وعند تيقنه بوفاته حاول الفرار فتمكن الأهالي من ضبطه، وتسليمه لرجال الشرطة، ونقل المجني عليه إلى مستشفى كفر الشيخ العام وتوفي فيه متأثرًا بإصابته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان