إعلان

شنق نفسه بحبل غسل.. طفل ينهي حياته في قرية بالمنوفية

11:38 م الجمعة 06 يناير 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنوفية - أحمد الباهي:

أقدم طفل يبلغ من العمر 12 عامًا في إحدى القرى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على الانتحار شنقًا داخل منزله.
تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد استقبال مستشفى أشمون العام جثة طفل يُدعى "أدهم.م.ل" يبلغ من العمر 12 عامًا، بدائرة المركز، إثر وفاته شنقًا.
وقال أهل الطفل إنهم فوجئوا به داخل غرفته وحول رقبته "حبل غسيل"، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثمان على الطب الشرعي.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان