إعلان

جثة في الشارع.. مصرع خياط ألقى نفسه من شرفة منزله بالإسكندرية

11:13 ص الخميس 05 يناير 2023

مصرع خياط ألقى نفسه من شرفة منزله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي خياط مصرعه إثر سقوطه من شرفة الشقة سكنه بمنطقة كوبري الناموس شرقي الإسكندرية، فيما قالت أسرته إنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب ضائقة مالية ومشاكل عائلية.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان يفيد سقوط شخص من أعلى عقار بمنطقة كوبري الناموس بدائرة القسم ووفاته على الفور.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعو "أ.ع" 44 عاما، خياط، مسجاة في الشارع، وبها إصابات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال أسرته، قالت في التحقيقات إنه يعاني من مشكلات مالية وعائلية أثرت على حالته النفسية ما دفعه إلى الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة الشقة سكنه بمنطقة كوبري الناموس

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة وخط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102، وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان