إعلان

خطوط إنترنت وغاز.. ملامح تطوير قرى مركز إسنا في الأقصر - صور

12:09 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

شهد مركز إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدى رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة تطوير جميع القطاعات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
واستهدفت المبادرة تطوير 27 قرية والنجوع التابعة لها وبلغت نسب إنجاز المشروعات كالآتي:
الانتهاء بنسبة 100% من توصيل وصلات المنازل لخط الغاز وخط الفايبر الخاص بالانترنت بقريتي النجوع وتوماس الوسطى وجارى الانتهاء من باقي القرى عقب الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بهم.
الانتهاء بنسبة 100% من إنشاء المجمعات الحكومية بجميع الوحدات المحلية للقرى، كما جرى الانتهاء بنسبة 95% من إنشاء المجمعات الزراعية للوحدات، والانتهاء بنسبة 99% من صيانة وتوسعة 73 مدرسة وإنشاء 6 مدارس.
الانتهاء بنسبة 95% من إحلال وتجديد خطوط الكهرباء بالقرى، والانتهاء بنسبة 98% من إنشاء مراكز الشباب المتطورة، والانتهاء بنسبة 75% من إنشاء وحدات التضامن الاجتماعى، والانتهاء بنسبة 95% من إنشاء وحدات الإسعاف. كما جرى إحلال وإنشاء 11 كوبرى على الترع المختلفة بالقري بنسبة انتهاء 95% .

ويجري إنشاء سوق الدير وسوق حاجر كومير وسوق بقرية الشغب بنسبة تنفيذ 50%، والعمل على إنشاء وحدات إطفاء حاجر كومير وتوماس وعافية وأصفون والكيمان بنسبة 50%، وأيضا يجري الانتهاء من إنشاء وتطوير مواقف قرية الدير والكيمان بنسبة 50%.

فيديو قد يعجبك: