إعلان

قبل الخطوبة بـ24 ساعة.. مصرع شاب في حادث سير بقنا

05:05 م السبت 28 يناير 2023

مصرع شاب في حادث سير بقنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:
شيع المئات من أهالي مدينة قنا، اليوم السبت، جثمان الشاب مينا منير نجيب، البالغ من العمر 29 عامًا، مقيم بمنطقة المخبز الآلي بمدينة قنا، والذي لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق "قنا - سفاجا" عند الكيلو 70.
واتشحت منطقة المخبز الآلي بالسواد حزنا على وفاة الشاب الذي كان يستعد لحفل خطوبته غدًا الأحد، مؤكدين أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة وتعرض لحادث أليم صباح أمس الجمعة أثناء عودته من عمله بمدينة الغردقة، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بقنا صورًا للشاب المتوفى، داعين لأسرته وخطيبته بأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.
كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق "قنا - سفاجا" عند الكيلو 70.
أسفر الحادث عن مصرع مينا منير نجيب، يبلغ من العمر 29 عامًا، وإصابة مريم تامر عطا الله، تبلغ من العمر 65 عامًا، وأباريس منير نجيب، يبلغ من العمر 35 عامًا، ومريم مجدي هنير، تبلغ من العمر 6 أعوام، وجورج يبلغ من العمر 6 أعوام، وكرولس كابروس تامر، عام واحد، جميعهم مقيمون في منطقة المخبز الآلي، بمدينة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

فيديو قد يعجبك: