إعلان

بمناسبة عيد الشرطة.. مدير أمن سوهاج يوزع الورود والشيكولاته على المواطنين- صور

02:11 م الخميس 26 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

وزَّع اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، اليوم الخميس، الورود والشيكولاته على المواطنين في عددًا من الميادين والشوارع بمدينة سوهاج؛ وذلك بمناسبة عيد الشرطة ال71.

ومن الأماكن التي شهدت توزيع حلوى وشيكولاته على المواطنين وقائدي السيارات ومختلف المركبات من قِبل مدير أمن المحافظة ميدان الثقافة أكبر ميادين سوهاج، وميدان جمال عبدالناصر بشارع الكورنيش الغربي أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج ومديرية التربية والتعليم، وشارع الجامعة.

والتقط المواطنين الصور التذكارية مع اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج وضباط وضابطات الشرطة بمديرية الأمن، معربين عن سعادتهم بتلك المناسبة السنوية السعيدة.

ووضع اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج يرافقه اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات أمن سوهاج، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ71 لأعياد الشرطة المصرية، بحضور عددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وهنأ محافظ سوهاج قيادات وضباط وجنود مديرية أمن سوهاج بتلك المناسبة، مؤكدًا على أهمية دور رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل تحقيق الأمن والأمان على أرض الوطن، موجهًا التحية لشهداء الشرطة وأسرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان