إعلان

فيديو وصور.. تباين آراء طلاب الإعدادية بعد امتحان الإنجليزي في جنوب سيناء

02:41 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تباينت آراء طلاب الشهادة الإعدادية في مدارس جنوب سيناء، حول مستوى أسئلة امتحانات مادة اللغة الإنجليزية، اليوم الأحد.

وأدى 3355 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء في مادة اللغة الإنجليزية خلال الفترة لأولى، ومادة التربية الدينية خلال الفترة الثانية، داخل 75 لجنة على مستوى كافة الإدارات التعليمية، بواقع 16 لجنة بمدينة طور سيناء، و5 لجان بمدينة شرم الشيخ، و5 لجان بمدينة دهب، و5 لجان بمدينة نويبع، و10 لجان بمدينة سانت كاترين، و7 لجان بمدينة أبورديس، و12 لجنة بمدينة أبوزنيمة، و15 لجنة بمدينة رأس سدر.

وأكد عدد من الطالبات في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية والثانوية بنات، التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، أن الأسئلة جاءت سهلة ومناسبة لكافة المستويات.

بينما لفت عدد من الطالبات إلى أن الأسئلة كانت تحتوي على بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير خاصة، ولكن في المجمل الأسئلة مناسبة لكافة المستويات وتراعي الفروق الفردية.

وأعربت الطالبات عن سعادتهم لسهولة أسئلة امتحان التربية الدينية.

وتفقد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات، ومدرسة جيل أكتوبر الإعدادية بإدارة شرم الشيخ، لمتابعة سير اللجان، والتأكد من مدى الالتزام بالتعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان.

وشدد وكيل الوزارة، على منع دخول أجهزة المحمول باللجان، ومراجعة بيانات الطلاب مع التوقيع ثلاثيًا عليها.

وأكد أن الامتحانات تسير في يومها الثاني بهدوء وانظام، ولم يجري رصد أي مخالفات داخل اللجان، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية تتواصل مع الغرفة الفرعية بكافة الإدارات للوقوف على مجريات الأمور أول بأول، ولم تتلقى الغرفة أي شكاوى من أسئلة الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان